السيد كمال الحيدري وتسقيط المراجع بین القدیم والجدید

ساخت وبلاگ

السيد كمال الحيدري وتسقيط المراجع بین القدیم والجدید

السيد #كمال_الحيدري وتسقيط المراجع

قال السيد كمال الحيدري في درس أخلاقي قديم : "الإنسان ميستطيع (لا يستطيع) أن يعيش هذه المفارقة من الناحية النفسية، ميستطيع أن يكذب على الناس وهو لا يعمل به، لا هو  يصدق بنفسه أنه واقعاً هالشكل، يقول أنا أعلم أعلم أعلم إلى أن يصدق بنفسه أنه ماذا؟ أعلم، فيرتب آثار الأعلمية على نفسه، يفسق الآخرين، يسقط الآخرين.

أنا من أذكر فد مطلب بودِّي أنَّ الإخوة يرجعون إلى أنفسهم، من يكذبون فَرِدْ شي يشوفون بأنه عندما يقولون فَرِدْ شي عن الآخرين كذباً في نهاية المطاف، شيخنا الأستاذ الشيخ جوادي حفظه الله تعالى يقول: في التأريخ نحن لم نجد أحداً أنكر النبوة إلا وادِّعاها لنفسه، ينكر النبوة لكن في مقام باطنه وواقعه إذا قدر يصرح يصرح، ما قدر يصرح هو في واقعه شيدعي (ماذا يدعي)؟ يدعيها لنفسه، وما وجدنا أحداً أنكر الإمامة إلا وادَّعاها لنفسه، وما وجدنا أحداً أنكر المرجعية والطائفة و و إلا وادَّعاها قال: أنا هالشكل، هذوله هيج قال أنا في المقام، يتكلم على العلماء على المراجع يسقِّطهم، خو مولانا ش.. قال أنا أنا، هسه إما بالدلالة المطابقية، وإما بالدلالة الالتزامية، بَعَدْ الأمرُ إليك، مباشرةً يعني انته متلقاهن، هذني متلازمات لا ينفكن، وعندما يدعيها لنفسه بطبيعة الحال بَعَدْ يرتب الآثار، يرتب الآثار، فلهذا يقول يهدي إلى الفجور، طبيعةً يهدي إلى الفجور، والفجور طبيعةً مقدماتٌ نتيجتها أين؟ نتيجتها في الجنة لو نتيجتها في النار؟".

أقول : وصف السيد كمال الحيدري نفسه وصفاً دقيقاً في هذا المقطع، فنشكره على جوابه الذي نسف كل دعاواه العريضة، وبيَّن عواقبها ونتائجها، وأنها تهدي إلى الفجور، والفجور في النار.

http://www.mediafire.com/listen/kw7tlf4xuj4w9kz/%D8%B3%D9%8A%D8%AF %D9%83%D9%85%D8%A7%D9%84 %D8%B9%D9%84%D9%85 %D9%86%D9%81%D8%B3%D9%83.mp3


تابع الطرق:

http://alawham.blogfa.com/post/261

http://alawham.blogfa.com/post/701


مواضیع ذات صلة: وثائق استاذعاشق أميرالمؤمنين رداً علي کمال الحیدري الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 107 تاريخ : سه شنبه 3 مرداد 1396 ساعت: 23:10