🖋️السيد كمال الحيدري ما ملخصه : الهندوسي قد يكون أتقى مني والداعشي في الجنة والصهيوني مأجور !

تعرفه تبلیغات در سایت
عنوان عکس
عنوان عکس
عنوان عکس
عنوان عکس
عنوان عکس

آخرین مطالب

جستجوگر

امکانات وب

پر مخاطب ها

برچسب ها

رد المرجع الشيخ لطف الله الصافي الكلبايكاني ﺣﻮﻝ ﺍﻓﺘﺮﺍﺀﺍﺕ السيّد كمال الحيدري

ما هو رأيكم بالسيد كمال الحيدري وتصغيره للمراجع العظام وتحقيرهم أمام العامة

السيد كمال يتهم المراجع

ﻛﺘﺎﺏ ﻗﺮﺍﺀﺓ ﺗﺄﻣﻠﻴﺔ ﻓﻲ ﻧﻈﺮﻳﺔ ﺟﻮﺍﺯ ﺍﻟﺘﻌﺒﺪ ﺑﺠﻤﻴﻊ ﺍﻷﺩﻳﺎﻥ ﻭﺍﻟﺸﺮﺍﺋﻊ ﻟﻠﺸﻴﺦ ﺣﻴﺪﺭ ﺍﻟﺴﻨﺪﻱ

ورعٌ كاذب تجاه انحرافات الحيدري !!!

كمال الحيدري وتراثنا المستباح (الحلقة الثانية)

عقوق كمال الحيدري لامير المؤمنين عليه السلام.

كمال الحيدري وتراثنا المستباح (الحلقة الاولى)

ﺳﻤﺎﺣﺔ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺤﻠﻮ ‏: ﺍﻟﺤﻴﺪﺭﻱ ﻣُﻨﺤﺮﻑ ﺇﻧﺤﺮﺍﻓﺎً ﺣﻘﻴﻘﻴﺎً ﻋﻦ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻭ ﺍﻟﻤﺬﻫﺐ

🖋️السيد كمال الحيدري ما ملخصه : الهندوسي قد يكون أتقى مني والداعشي في الجنة والصهيوني مأجور !

ردا على ما طرحه الساعي الى هدم الدين كمال الحيدري حول لقب الانزع البطين وزهد أمير المؤمنين صلوات الل

رسالة مفتوحة إلى السيد كمال الحيدري

السيد الحيدري يدافع عن افكاره والاعتراضات على منهجه في اسقاط ادلة العصمة روايات الامام المهدي سندا ب

السؤال : اذا كانت الامامة قوام الدين فلماذا لم يجعلها علمائنا من اصول الدين وانما تذكر عندهم انها من

رد شبهة: تضعيف واقعة هجوم القوم على بيت الصديقة عليها السلام بحجة ضعف سند كتاب سليم بن قيس

السيد كمال الحيدري ما ملخصه : الهندوسي قد يكون أتقى مني والداعشي في الجنة والصهيوني مأجور !

🖋️السيد كمال الحيدري ما ملخصه : الهندوسي قد يكون أتقى مني والداعشي في الجنة والصهيوني مأجور !

 📝نعم ، هذه نتيجة ما توصل له السيد كمال الحيدري مؤخراً -ولو على سبيل انه نتيجة كلامه- ، حيث ذهب أن الثواب مرهون بالاعتقاد بأي دليل كان حتى إن لم يكن مسلماً أو من شيعة أهل البيت ، مادام معتقداً بدليل ما !

 واستشهد بقوله تعالى : إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ .

 واستنبط منها الكُلِّيَّة : كُل من اعتقد أنه تقي فهو مثاب .

 ❗مع أن الآية ليس فيها ذكر أصلا للاعتقاد الشخصي حتى يستنبط منها السيد كمال هذا الفهم الغريب ، وكيف يكون متقياً لله من لا يؤمن به أصلاً ؟ أليس هذا عينُ "التصديقِ بلا تصورٍ" كما في المنطق الذي هو من أشنع الشنائع عند العقلاء ؟

 ✅في الرواية عن أبي حمزة قال: قال لي أبو جعفر عليه السلام: "إنما -أداة حصر- يعبد الله من يعرف الله، فأما من لا يعرف الله فإنما يعبده هكذا ضلالا -إلى آخر الرواية التي تحدد مصاديق من يعرف الله-" .

 ❗ثم ذكر السيد كمال قوله تعالى "وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ" وأوَّل الآية بأنها تتكلم عن "لو كان يعتقد أنه تقي" ، مع أن أصل هكذا اعتقاد محتاج لدليل وليس أمر مسلَّم ليؤوَّل كل ما يخالفه!

 ✅قد حدد الله تعالى من ماذا تكون التقوى عندما حدد دينه بالقول "إِنَّ الدِّينَ عِندَ اللَّهِ الْإِسْلَامُ" ، فالله لم يعطي الهندوسية مكانة عنده ولم يجعلها ديناً مقبولاً عنده لتكون التقوى حسب تعاليمها ترفع شأنك عنده تعالى ، ولم يعطي الديانة الداعشية هكذا شيء أيضاً .

 💵وهذا الفكر مستمد من فكر العلمانيين الذين يبررون العلمانية بدعوى أنه لا دين أقرب لله من آخر ، ويُحاولون الاستشهاد بقوله تعالى : "إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالنَّصَارَىٰ وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحًا فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ" .

 ✅مع أن الله نفى صراحةً الإيمان بالله و اليوم الآخر عن اليهود والنصارى عندما قال "قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّىٰ يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَن يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ" ، فكأن الآية تقول لنا (من أسلم من هؤلاء فله أجره عند الله ولا يحزن من كفره في السابق) وإلى هذا يشير تفسير الآية في تفسير العسكري عليه السلام .

 🤔ثم لو كان الأمر هكذا ، على ماذا فرض الله علينا الجهاد وجُعل من فروع ديننا ؟ وعلى ماذا نجاهد الدواعش وهم -حسب فتوى السيد كمال- في الجنة؟! ولا أستبعد أن يكون منكراً أصلاً للجهاد مع هكذا فكر .

 🗿إن ما فسَّره السيد كمال مصداق واضح لما روى عن رسول الله : أكثر ما أخاف على امّتي من بعدي رجل يتناول القرآن يضعه على غير مواضعه .

 ❌خلاصة آخر ثمرات السيد كمال الفكرية التي تعد انكار لضرورية دينية جَليَّة ويسميها "إسلام القرآن لا إسلام الروايات" : كل الأديان طريق إلى الله تعالى من هندوسية و داعشية وبهائية ويهودية إلخ !

 🔍ملاحظة : لا شأن لي بالقول أن القاطع "معذور" ، كلامي أن دعوى كمال أن من عنده دليل -والدليل أعم من القطع- مأجور .

 ولا أظن أن أنصار هكذا شخص عليهم أن ينزعجوا عندما نقول لهم "الهندوس قد يكونون أتقى منكم .

https://www.youtube.com/watch?v=NL6tKgYJu74

 

 م . العاملي

 


مواضیع ذات صلة: الرد علی شبهات المتفرقة لـ کمال الحیدری الجزالثانی
نویسنده : بازدید : 1 تاريخ : شنبه 9 دی 1396 ساعت: 2:31
برچسب‌ها :
اخبار و رسانه هاهنر و ادبیاترایانه و اینترنتعلم و فن آوریتجارت و اقتصاداندیشه و مذهبفوتو بلاگوبلاگ و وبلاگ نویسیفرهنگ و تاریخجامعه و سیاستورزشسرگرمی و طنزشخصیخانواده و زندگیسفر و توریسمفارسی زبان در دیگر کشورها