الموقع ا

ساخت وبلاگ
بيان من مکتب وحوزة العلمية للمرجع الراحل الميرزا جواد التبريزي ضد الضال المضل ﻛﻤﺎﻝ الحيدري في تكذيب وتدليسه علي اﻟﻤﻴﺮﺯﺍ ﺟﻮﺍﺩ ﺍﻟﺘﺒﺮﻳﺰﻱ ‏(ﺭﺿﻮﺍﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ) بسمه تعالى  نشر في مواقع التواصل الاجتماعي نقلاً عن الضال المضل المدعو كمال الحيدري بأن المرجع الراحل آية الله العظمي الميرزا جواد التبريزي (ره) لم يثبت عنده كسر ضلع الصديقة الشهيدة فاطمة الزهراء (سلام الله عليها) ، وهذا افتراء وزور وليس بعيداً من هؤلاء المشبوهين تعمد الافتراءات والاصرار علي نشرها كما صدر عنه بالنسبة لعظماء المعاصرين وغير المعاصرين ، وإنا لله وإنا إليه راجعون . إن الميرزا التبريزي (ره) موافقه معروفه ومشهورة فلقد ضحي بكل الوجود والقدرة ووقف وقفه الابطال لاثبات ظلامات الزهراء (سلام الله عليها) التي من أشدها كسر ضلعها وكل ما جري عليها وببركة موافقه الشجاعة والصلبة اليوم أصبحت الأيام الفاطمية ، عاشورا ثانية . في أغلب بقاء التشيع، فسلام عليه يوم ولد ويوم يموت ويوم يبعث حيا.مدرس آية الله العظمي الميرزا جواد التبريزي (ره)قم المقدسة - 19 جمادي الأولي سنة 1439 ترجمة النص للفارسیة : بسمه تعالیدر شبکه های اجتماعی به نقل از ضال مضل (گمراهِ گمراه گر) کمال الحیدری این سخن منتشر شده است که مساله ی شکسته شدن پهلوی حضرت زهراء (س) در نزد آیت الله العظمی میرزا جواد تبریزی (ره) ثابت نشده اس الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 196 تاريخ : يکشنبه 22 بهمن 1396 ساعت: 10:48

شبهات الادعياء : حادثة كسر الضلع للسيدة الزهراء لم تثبت عند السيد الخوئي ؟؟  شبهات الادعياء :حادثة كسر الضلع للسيدة الزهراء لم تثبت عند السيد الخوئي ؟؟ قلنا :لاريب ان الاقزام لايعرفون عبارات العمالقة فالسيد المعظم (رض) يشير في كتاب صراط النجاة الى ان حادثة كسر الضلع الشريف في معرض الجواب (رض) [ذلك مشهور ومعروف]وهذا الجواب منه (رض) انما هي يؤكد ان الحادثة التأريخية مصدرها الكتب التاريخية المعتبرة وكتب السير على أفضل تقدير وسندها نفس المؤرخين الثقات الذين يثق الناس بأخذ حوادث التاريخ عنهم فالكلام بالسند الصحيح جهل فاضح يكشف عن ازدراء المطالبين به بعقول الناس ومستواهم العلمي ومخاطبتهم وكأنهم جهلة لا يفقهون التفريق بين شؤون الحديث والتاريخ.وما يؤيد ما ذهب اليه سيدنا المعظم (رض) ملاحظة شعر <للسيد الحميري >في عهد الإمام الصادق عليه السلام وذيوعه قال (رحمه الله )ضـربـت واهتضـمت من حقـّها واذيقـت بعـده طعـم الســــلع قطـع اللـه يـدي ضـاربـها ويــد الراضـي بذاك المتــبـع وعمق وتسلط السيد الخوئي على مدارك فهم الجواب في المقام وقوله قدس سره: ذلك [ مشهور ومعروف] اشعار قوي الى تنوع المصادر التي تشير الى واقعة هجوم القوم ويكفي دلالة كتاب كامل الزيارات المشهور والمعروف الذي يشير صراحة الى الواقعة انظر باب 108 نوادر الزيارات ح : 840مدارس الامام الكاظم (ع) - الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 118 تاريخ : يکشنبه 22 بهمن 1396 ساعت: 10:48

(كاريزما) كمال الحيدري...مافعلت بها فصوص ابن عربي ! ( 1 )تسجيل انتشر مؤخرا للقاء بين شخص يدعى (ايهاب) وبين السيد كمال الحيدري الذي سمعناه يطلب تسجيل اللقاء ونشره .https://www.youtube.com/watch?v=1p1x4Fd-S6o&app=desktopكما سمعناه يرد على من اشار الى الاثار المترتبة على نشر التسجيل بقوله ان هذا هوالحراك الفكري الذي نريد. تطرق الحيدري الى جوانب عدة في لقائه ولست ادري ايها اعظم من الاخر! ولعل البعض قد فوجىء بما ورد من اتهامات وتوهين لمقام المرجعية عموما,او لمناهج الحوزات العلمية,.....اما البعض الاخر فقد كان يرى ان الاكثر خطرا وضررا في التسجيل هو تلك الاشادة بابن عربي وتقديمه وكتابه على انه فوق مستوى الحوزات والعلماء فيها! مما دفع باالبعض الى التساؤل عن شخصية ابن عربي ! فمن هو ابن عربي ؟؟ وماحقيقة (فلسفته) وفلسفة العرفان والعرفاء عموما ..؟؟؟ وهل ان ابن عربي شيعي ؟ ام هو سني ؟؟ وتساؤلات كثيرة اخرى اسال الله ان يوفقني للاجابة عليها في هذا الموضوع الذي حملت نفسي على الخوض فيه حملا !بن باز....على شدة حقده ونقمته على الشيعة ومانسب لهم , لم يجرؤ ان ينسب ابن عربي للشيعة !http://www.binbaz.org.sa/mat/10231لكن هناك من نسبه للشيعة,,,,من الشيعة !العلامة جعفر مرتضى العاملي الف بهذا الخصوص (ابن عربي ليس بشيعي)! http://www.aqaed.info/book/17/ibn-arabi-01.htmlواعتبره الشيخ محمد النجفي القمي ضالا م الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 128 تاريخ : يکشنبه 22 بهمن 1396 ساعت: 10:48

قصة عن كمال الكاشاني المحقق العملاق!!قصة عن كمال الكاشاني المحقق العملاق!!زُرتُه في داره الخاصّة يوم الثالث أو الرابع  من شهر شوّال في نفس السنة التي توقّف فيها برنامجه في قناة الكوثر، وحينها كنتُ قد كتبتُ مجموعة من الأسئلة لطرحها عليه وأخذ الجواب منه لغرض التثبّت في أمره وانحرافه، فكان من جملة ما سألتُه عنه سألتُه عن مصيبة الزهراء (روحي فداها)، جاء هذا السؤال تعقيبا على هجومه الأخير ـ وقتئذ ـ في قناة الكوثر الذي خاضه ضدّ روّاد المنبر ممن يقرؤون مصيبة الزهراء (صلوات الله عليها) وكان يسخر من قولهم (قال سُليمٌ قلتُ يا سلمانُ...) فلمّا سألتُه عن هذا الموضوع قال: سيدنا، أصلاً عندنا حديث واحد صحيح في مقتل فاطمة؟!! قلتُ: نعم (ليس غرضي إثبات شهادتها فهي شهيدة مقتولة بالتواتر روحي فداه) قال: أين؟!! قلتُ: رواية الإمام الصادق (عليه السلام) القائلة: وكان سبب وفاتها أن قنفذا مولى (فلان) لكزها بنعل السيف... الخ (ملاحظة: سبق أن عرضتُ هذه الرواية على أخيه البيروتي وتحدّيتُه فيها فلم يستطع أن يضعفها!! لعلّي أعرض مراسلاتي معه وجوابه بعد الفراغ من الكاشاني!) حينها أخرج الكاشاني (المعروف بالحيدري) كتاب البحار وقال: هذه هي الرواية: ثم ساق الرواية من البحار كما في المقطع المدرج أدناه وتكلّم بنفس الكلام الموجود في المقطع. قاطعتُه قائلا: سيدنا، مقتضى التحقيق أن نرجع إلى مصدر الرواية، ففي المصدر معلو الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 111 تاريخ : جمعه 13 بهمن 1396 ساعت: 2:18

الحيدري ... انا بالحيلة و التدليس اثبتُ كسر ظلع الزهراء و اسقاط الجنين  والا كلها كذب !!!...​ هذا نص رواية محمد ابن جرير الطبري الشيعي ومنه ستعرفون جهل الحيدري وانه كم هو جاهل وانه لا يوجد ترديد في سند الرواية ((  بين محمد  ابن سنان  الضعيف و بين عبد الله ابن سنان الثقة الجليل القدر  وان المذكور بالنص هو عبد الله ابن سنان الثقة ))  وليس الامر كما يدعي الحيدري المدلس الكذاب الجاهل و الرواية صحيح السند  !!! دلائل الإمامة لمحمد بن جرير الطبري  (القرن 4 هـ) صفحة134​ ....  حدثني أبو الحسين محمد بن هارون بن موسى التلعكبري قال : حدثني أبي قال : حدثني أبو علي محمد بن همام بن سهيل قال : روى أحمد بن محمد بن البرقي عن أحمد بن محمد الأشعري القمي عن عبد الرحمن بن أبي نجران عن عبد الله بن سنان عن ابن مسكان عن أبي بصير عن أبي عبد الله جعفر بن محمد ع قال : ولدت فاطمة ع في جمادى الآخرة يوم العشرين منه سنة خمس وأربعين من مولد النبي (صلى الله عليه وآله). وأقامت بمكة ثمان سنين وبالمدينة عشر سنين وبعد وفاة أبيها خمسة وسبعين يوما . وقبضت في جمادي الآخرة يوم الثلاثاء لثلاث خلون منه سنة إحدى عشرة من الهجرة . وكان سبب وفاتها أن قنفذا مولى عمر لكزها بنعل السيف بأمره فأسقطت محسنا ومرضت من ذلك مرضا شديدا ولم تدع أحدا ممن آذاها يدخل عليها . وكان الرجلان من أصحاب الن الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 156 تاريخ : جمعه 13 بهمن 1396 ساعت: 2:18

السيد الحيدري .. الله خلقنا جبراً .. وشغلتنا فقط انبرر الله !!!اني مرات اكرر مع نفسي (( فما حيلة المضطر الا ركوبها )) ابني محمد يكولي بابا اذا ما صاير شيء هي الجملة انته ما تكولها فكتله اني بعض الاحيان اكعد ويا نفسي و يا الله !! فالله راد يجينا لهذا العالم اخذ اجازه منا لو ما اخذ اجازه ما اخذ !! يعني بالجبر اجابنه !! عين الابوين ما لتنه اخذ الله اجازه منا لو ما اخذ ما اخذ !! عين لي المكان انه اني في امريكا او في قم اخذ مني اجازه لو ما اخذا ما اخذ !! ومن حدد وين اروح من قم الى البرزخ الى الحشر الاكبر الى الى اخذ اجازه لو ما اخذ ما اخذ !! هو الي سووا القانون و واضعه وما اخذ اجازه منك !! نعم انته شنو دورك دروك فقط اتوجه الله !! هذا هو التدبير هذا هو الانظام الاحسن هذا هو هالشكل هالشكل !! يجي الطرف الاخر (( الملحد )) فاشيء يكول يكول هذا الغة العاجز !! عمي انته - الله تعالى - جبتنه الى الدنيا وما خليتنا نختار كل شيء !!! فانا اكله - الله تعالى - بابا ان خلي اعيش فد 100 سنة وبعدها عدمني !! ما اريد لا جنة مالتك و لا نار!! عمي بطلت يكول - الله تعالى - لا مو بكيفك !! بيني ما بين الله اذا صدك اني مختار مثل ما تكولون خو لابد فد مكان خو اكدر اختار !! اكول بطلت عمي ما اريد اسافر ماكو مو بكيفك فما (( حيلة المضطر الا ركوبها )) ...... Your browser does not support the video tag.  رابط المقط الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 123 تاريخ : جمعه 6 بهمن 1396 ساعت: 22:52

السيد الحيدري ...السيد محمد باقر الصدر طايح حظ !!!السيد الحيدري الذي عودنا على التشدق بكونه من طلاب السيد الشهيد السعيد محمد باقر الصدر ( رضوان الله تعالى عليه )) واذا بذالك التشدق يتحول في بعض المجالس و يعتبر السيد الشهيد الصدر يعتبره طايح حظ .. حاشاه !!! حتى يعرف الاحبة مستوى نفاق السيد الحيدري .. وانه ما مدح احد علناً الا و لعنه بعد ذالك .. سبحان الله ...  Your browser does not support the video tag. رابط المقطع https://www.youtube.com/watch?v=VvEQpOQ1yiw مواضیع ذات صلة: الوجة الاخر لـ كمال الحيدري ما وراء الأسرار الخفية الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 148 تاريخ : جمعه 6 بهمن 1396 ساعت: 22:52

السيد الحيدري .. على فرض ظهور الحجة .. عندي الف طريق لاسقاطه !!! (( خمسين دليل الكاله ما ضاع على فيلسوف دليل مولنا لاسقاط امامته )) هنا السيد الحيدري يتحدث عن نفسه ام عن غيره ؟؟ !! من هو الفليسوف غيره من وجهة نظره !! يا اتباع السيد الحيدري مالكم كيف تحكمون ؟!!! لاحظوا سؤالي للسيد الحيدري (( واذا طلع الامام الحجة ومحد بايعه )) لان السيد كان بصدد انكار و وجوده اولاً .. وثانياً اهل البيت صلوات الله عليهم بدون البيعة لا امامةلهم .. هنا سألته من باب الفرض لانه لا يقبل مسألة وجود الحجة .. انه من باب الفرض لو ظهر الحجة صلوات الله عليه ولم يباعه احد ......... فماذا يفعل .. لاحظ جواب السيد .. و لاحظوا اول الكلام واخره حتى لا يقال التسجيل مقطع لانه اوله موضوع و اخره دخول بموضوع اخر .. واخذنا موضع رد السيد الحيدري ... Your browser does not support the video tag. رابط المقطع https://www.youtube.com/watch?v=SjC-wJ5Hetg مواضیع ذات صلة: الوجة الاخر لـ كمال الحيدري ما وراء الأسرار الخفية الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 157 تاريخ : جمعه 6 بهمن 1396 ساعت: 22:52

السيد الحيدري ماعدنه دليل على رسالة الرسول غير احتمال جمع القرائن . وهروبه العلمي! !!!! .. اذا هذا يسوليهم امور غير ممكنة اذا يكون هو مرتبط بالسماء .. هنا انا دخلت على السيد الحيدري بسؤال افتراضي مني اخترعت له قصة حتى اكتشف امرين الاول عقيدة السيد الحيدري في رسالة الرسول الاكرم و الثاني قدرة العلمية الحقيقية لا التمثلية امام الاخرين فسألته هذا السؤال وهو اننا اذا ذهبنا الى يوم القيامة و قال لنا الحق تعالى باني لم ابعث الرسول الاكرم فما هو الجواب؟؟ .. فكان جواب السيد الحيدري و الله ما اعرف و الله كل علماء الاولين و الاخرين ما يعرفون .. وما عدنا غير مسألة احتمالية جمع القرائن .. فقلت له : حتى لو جمعنا القرائن لم نتوصل الى الجواب فما هو جوابك على هذا التسأل ؟؟ .. هنا هرب السيد الحيدري من السؤال وعدم قدرته على جوابه .. وبداء يطلب من الاخوة بعض العناوين الملفته للنظر حتى يضعها على بعض المقاطع و التي اكتشفت بعد ذالك انه ينشرها على قناة محمد البحرني الخاصة به .. وهنا يثبت بالدليل القاطع ان السيد الحيدري هو المسؤول على تلك المقاطع و على تلك العناوين التي توضع على قناة محمد البحرني ... ومن الطبيعي سوف نرى تعليقات الاخوة الاحبة من مقلدي السيد الحيدري يشككون في ذالك كله .. و لله في خلقه .. شؤون . !!!! Your browser does not support the video tag. رابط المقطع https://www.youtube.com/watch?v= الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 115 تاريخ : جمعه 6 بهمن 1396 ساعت: 22:52

ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﻘﺎﺋﻖ ﻭﺍﻷﻭﻫﺎﻡﻟﻠﺮﺩ ﻭﻧﻘﺪ ﻋﻠﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮﻓﻴﻦ ﻋﻘﺎﺋﺪﯾﺎ ..ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺧﺎﺹ ﻟﻠﺮﺩ ﻭﻧﻘﺪ ﻋﻠﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮﻓﯿﻦ ﻋﻘﺎﺋﺪﯾﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﯾﻦ ﺍﻹﺳﻼﻣﻲ ﻣﺤﻤﺪﻱ ﺍﻷﺻﻴﻞ ﺍﻟﻤﺬﻫﺐ ﺍﻟﺘﺸﯿﻊ،،ﺫﻟﻚ ﯾﺸﺘﻤﻞ ﺑﺎﻹﺧﺺ ﻭﺧﺼﻮﺻﺎً ﺍﻟﺮﺩ ﻋﻠﯽ ﺷﺒﻬﺎﺕ ﻭﺇﺩﻋﺎﺀﺍﺕ السيّد كمال الحيدري ﻭﺟﻤﻊ ﺟﻤﯿﻊ ﺍﻷﺩﻟﺔ ﻭﺭﺩﻭﺩ ﺍﻟﻤﺮﺍﺟﻊ ﺍﻟﻌﻈﺎﻡ ﻭﺍﻟﻤﺠﺘﻬﺪﻳﻦ ﻭﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺪﻳﻦ ﺇﻧﺤﺮﺍﻑ ﻭﺿﻼﻟﺖ ﻣﻨﻬﺞ ﺭﺟﻞ ..إلي متابعي الموقعر اذ واجهتم مشكلة او تعثرتم لدخول موقعنا http://alawham.blogfa.com/يمكننكم رجوع إلي الروابط التالية والله موفق..http://www.alawham.lxb.ir/◇◆◇◆◇http://www.alawham.Loxblog.com/◇◆◇◆◇http://www.alawham.GLXblog.com/◇◆◇◆◇http://www.alawham.MahTarin.com/◇◆◇◆◇http://www.alawham.LoxTarin.com/ الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 119 تاريخ : جمعه 6 بهمن 1396 ساعت: 22:52

السيد الحيدري .. عصمة و عدد اهل البيت .. مسألة جعلية لا اصل لها !!!السيد الحيدري ... هم صاحب الجواهر شيعي هم هؤلاء الذين ينكرون عصمة و عدد اهل البيت شيعة !! ليش لان المسألة اجتهادية عصمتهم عددهم مسألة اجتهادية !! انت تعتقد بها ذاك لا يعتقد بها ومع ذالك كلاكما شيعي !! - احد الاخوة و الائمة الاثناء عشر - السيد الحيدري الجواب اجتهادية و الحسين اجتهادية و العباس و كفين العباس لان العباس بالعراق فوق الحسين اجتهادية !! - احد الاخوة يكون شيعي بالمعنى الاعم مثل الاسماعلية و الزيدية - السيد الحيدري لا ليش انته اخص وهو اعم لا من يقول بعدم عصمتهم و لا بعددهم يكون شيعي بالمعنى الاخص و انته يامن تقول باعصمتهم و عددهم انته شيعي بالمعنى الاعم !! ابدا مسألة العصمة و العدد وانهم اثناء عشر امام جعلية لا اصل لها مسألة !! اجتهادية هذا اجتهادك وذاك اجتهادي ... الدخول في مسألة اخرى ..... Your browser does not support the video tag. https://www.youtube.com/watch?v=8ZW4eoSG-7w https://c.top4top.net/m_7562ox221.mp4 مواضیع ذات صلة: الوجة الاخر لـ كمال الحيدري ما وراء الأسرار الخفية الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 170 تاريخ : جمعه 6 بهمن 1396 ساعت: 22:52

الحيدري - والله خابصينا بكسر ضلع الزهراء هو منو يسألك عنه في القبر !!! - احد الاخوة ولا تنفع السياسة في القبر - السيد الحيدري لا لا تنفع السياسة في القبر لا والله لا يسألوك عن السياسة و لا عن من حكمك (( عباس حسين السيد الحيدري اذا اراد ان يستهز يقول عباس حسين )) يسألوك منو امامك منو نبيك منو الله خلصن في امان الله !! اتوكل على الله !! (( لاحظ هنا اين دخل السيد الحيدري في امر لا ربط له بما كنا نتكلم به وهو السياسة )) فيقول السيد الحيدري ولا يسألوك لا عن الزهراء و لا عن كسر الظلع ولا ابدا !! - انتوا شنو خابصينا - هاي كل روايتنا اذا وجدت فد مورد الك حق في مسألة كسر الضلع و السؤال في القبر !! - احد الاخوة يسألونا عن الولاية - السيد الحيدري يسألوك عن الولاية عن من اامامك من امامك مو من مو من المعصوم مالتك - يعني لان يسألك احد عن ايمانك بالزهراء صلوت الله عليها - !! لا هناك ما عدهم شغل يعني الملائكة لان يسألوك عن ايمانك بالزهراء صلوات الله عليها - روح اقراء التلقين ما بيه شيء عن الزهراء ... اغا بفرمايد اغا بفرمايد - هنا يقول للمصور ابدا الدرس ... Your browser does not support the video tag. https://www.youtube.com/watch?v=MFc_x4MY78c   مواضیع ذات صلة: الوجة الاخر لـ كمال الحيدري ما وراء الأسرار الخفية الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 136 تاريخ : جمعه 6 بهمن 1396 ساعت: 22:52

التسجيل الكامل للسيد الحيدري الذي يشتم به السيدين الصدرين و باقي العلماء !!!  هذا هو التسجيل الكامل للسيد الحيدري الذي شتم فيه العلماء ومنهم الشهدين الصدرين رضوان الله تعالى عليهم ... وهنا اسأل السيد الحيدري و اتباعه اين حصل التقطيع!! و ليعرضوا لهذا التسجيل على اي خبير تقطيع و ليقول اين حصل التقطيع ... ومن خلال هذا التسجيل صحة كل التسجيلات الباقية وانه هل حصل فيها تقطيع كما يدعي السيد الحيدري واتباعه ام لا .. ان كل ما خرج من التسجيلات هي بصوت السيد الحيدري و هي تتضمن عقائده التي يؤمن بها و التي صرح بها عندما كان بلا تقية .. فلكم ان تصدقوا اي الفرقين .. وايهما الكاذب و ايهما صادق .. وهل تصدقون رجل يلتزم بالتقية امام الكاميرا ويرفع التقية عندما يطفون الكاميرا .. سبحان الله .. !!!! لان ولده السيد محمد صادق صار يسموه محمد صادق غلط لا هو اسمه سيد محمد محمد صادق وهو في زمانه - زمان السيد محمد باقر الصدر رحمه الله - شاف ان الظرف مو زمن لا وقوف ولا كذا بل ظرفه ان يظهر الانسان اجنبي والذالك توجه السيد محمد الصدر في سلوكه توجه المجانين - مخبل - والذالك كنت اراه شخصيا اراه لابس عباته وهي تجر بالطاينه و الماي و اكف في قبال صحن الطوسي ياكل سويخات مولنا رايته بعيني مو نقلاً و الذالك قلت انه انته ايام محمد باقر الصدر تعتقد لازم السكوت خو مو من حقه ايامه يتهم السيد السستاني بالسكوت وهو كان سا الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 158 تاريخ : جمعه 6 بهمن 1396 ساعت: 22:52

السيد">السيد الحيدري - السيد محمد الصدر كان مجنون مخبل ولا يصلح لما كان يقوم به !!! لان ولده السيد محمد صادق صار يسموه محمد صادق غلط لا هو اسمه سيد محمد محمد صادق وهو في زمانه - زمان السيد محمد باقر الصدر رحمه الله - شاف ان الظرف مو زمن لا وقوف ولا كذا بل ظرفه ان يظهر الانسان اجنبي والذالك توجه السيد محمد الصدر في سلوكه توجه المجانين - مخبل - والذالك كنت اراه شخصيا اراه لابس عباته وهي تجر بالطاينه و الماي و اكف في قبال صحن الطوسي ياكل سويخات مولنا رايته بعيني مو نقلاً و الذالك قلت انه انته ايام محمد باقر الصدر تعتقد لازم السكوت خو مو من حقه ايامه يتهم السيد السستاني بالسكوت وهو كان ساكت ايام محمد باقر الصدر ، هي سويت لي محاظرة الي سوتلي هوسه ، وانا فترة تكلمت في دروسي، قلت محمد الصدر مو من حقه ، رايته بعيني كان مجنونا يسموه مجنون مخبل بابا انا رايته وهو مجنون هسه مرة اكو واحد ناقلي بابا انا اريته بعيني في باب الطوسي يأكل سويخات مو كباب مولنا معلاك مولنا انته مو عراقي متعرف شنو سويخات بشارع يسوه تاكله بلا خبزه هجي وانته ماشي ، بعيني رايته وهو ماشي مجنون - قلت له تبرير للمسألة - ان هذا الاعتقاد غير صحيح لان السيد الشهيد كان قد نزع العمامة فترة - انا اكول ما رايته بعيني ما عندي علاقه بالسمع و لما هو قام بالمرجعية محمد الصدر قال لازم الكل يتبعني على شنو يتبعون شنو هذا المنطق .. موضوع اخر دخ الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 196 تاريخ : يکشنبه 24 دی 1396 ساعت: 16:07

كمال الحيدري .. لا توجد عصمة ثبوتاً و واقعاً لاهل البيت وهم مجرد رجال مجتهدون ابرار يخطأون و يصيبون !!!  شاف الامام الحسن شاف شنو كان يريد ان يحارب لكن ادوات اكو لو ما كو لا ماكو فكعد بالبيت !!! - احد الاخوة لكن هو اعطا السلطة لمعاوية - السيد الحيدري يقاطعه اقول ما اعطاه السلطة لمعاوية ما اعطاه هذا من الشائع و الكتب الي نحن كتبناها 100 كتاب في صلح الحسن صلح الحسن صرت في ثقافتنا !! على أي الاحوال حتى لو خالف الامام الحسين الامام الحسن خالف خاه فأصاب !! اجتهد الامام الحسين شنو المشكلة - لان السيد الحيدري يؤمن بان الامام علي و ابناه مجرد مُجتهدين علماء ابرار كما سوف يصرح بعد قليل !!! - السيد الحيدري ومن هنا انا شايف فضلا في لحوزة - طبعا هؤلاء الفضلاء لو وجود لهم بل هم من اختارع الحيدري كي ينسب ما يؤمن به اليهم لخوفه من التصريح كما سوف يصرح بعد قليل بانه هو من يؤمن عندما يقول انا لا اعتقد بعصمة اهل البيت ثبوتا و وقعا - ما عندنا شك انه كان هناك خلاف بين الحسن و الحسين في قضية معاوية !! ولكن الامام الحسين ما قدر يسوي شيء !! والذالك شواهد تاريخية كثيرة تقول ان الكثير من اصحاب الامام الحسن الذين اختلفوا مع الامام الحسن راحو الى الامام الحسين قالوا له صير انت الامام قال لا ما دام اخويه حي اني ما اقدر اسوي شيء !! - احد الاخوة يقولون حتى كلام بين الحسن و الحسين بعد ما صار - هنا السيد الحيدر الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 117 تاريخ : يکشنبه 24 دی 1396 ساعت: 16:07

كمال الحيدري وتراثنا المستباح (الحلقة الاولى)       كمال الحيدري وتراثنا المستباح (الحلقة الاولى)   حرص النبي (ص) ان يكون خليفتة ازهد اهل زمانة فالخلافة في نظره الشريف هي مهمة تربوية يتولى بها الخليفة تربية الأمة وتأديبها بالخلق الاسلامي الذي حث علية وارتضاه لأمتة ولما كان خلقة (ص) الزهد والترفع عن مترفات الحياة ولذائذها كان على الخليفتة ان يكون مثلة وان يسلك مسلكة ولما كان علي بن ابي طالب ع قد تأدب بأدب النبي وترعرع في ساحتة المقدسة حذى حذو الرسول (ص) في جشوبة العيش وشظف الحياة فكان (ص) يعيش حياة أضعف المسلمين ويسلك سلوك أحوجهم كذا كان علي بن ابي طالب منتهجأ نهج الرسول في مشاركة المستضعفين حياتهم منذ ملازمتة النبي (ص) حيث روض نفسة أن تقنع بما قسم اللة تعالى لها من الرزق ولاتزيغ نفسة الى غير حقة وقد ترجم ذلك عند خلافتة فنقلت الأخبار زهده وترفعة عن غير حقه . في خضم هذه البديهيات ترتفع الاصوات الشاذة في انكار هذه الحقيقة ليتزعم هذا التهريج شخصان من مدرسة واحدة احدهم طه الدليمي المعروف بارتباطاته المخابراتية في زمن النظام والثاني المدعو كمال الحيدري الذي شذ في نكرانه لحقيقة الزهد الذي لم ينكره الاجاحد منافق.   السيد محمد علي الحلو  http://www.kitabat.info/subject.php?id=112872 مواضیع ذات صلة: كتابات في الميزان/ردود على شبهات وادعاءات الحیدری الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 114 تاريخ : دوشنبه 11 دی 1396 ساعت: 2:31

عقوق كمال الحيدري لامير المؤمنين عليه السلام  مثل عجوزٍ مخبولة,رجعت إلى أهلها بطلاقها من زوجها,يثرثر هذا المخلوق قائلاً:- (ولهذا امير المؤمنين كان في راحة من الخلافة وراح اكل تمن ومرك ، راح كعد بالبيت واكل زين هم اكل ، هسه جان يريد يزهد مرة هذا تابع اله ، اني هماتين اكدر اكل يومية شاة بس خايف على صحتي وما اكل ، رجال جان يخاف على صحته وما ياكل).يقول في المقطع الأخير من كلامه انه باستطاعته أن يأكل شاة!وهذه ليست فضيلة,فحتى الخنزير يستطيع أن يأكل شاة,تريد أن تكون خنزيراً فهذا تابعٌ لك أيضاً, (فلا تخبصنة) ولكنه يخاف على صحته! معاوية أيضاً كان يأكل الخروف ولا يشبع,ويقول لغلامه :ارفع الطعام,والله ماشبعت,ولكن كلَّت أسناني,فهو أيضاً كان يخاف على أسنانه,كما يخاف (معاوية الفضائيات) على صحته.عبارته السخيفة (هسه جان يريد يزهد مرة هذا تابع اله) تدلُّ على غباءٍ وجهلٍ ,ولا أقول على عدم (تشيّع ذلك الشخص) لا يمكن أن يقول شيعيٌّ هذا أبدا,فهو متسنن ولكنه في لبوس متشيع.لقد ذكر الإمام عليه السلام أسباب زهده بلسانه,ولكن قبل ذلك تعالوا نتلو هذه الفقرة من دعاء الندبة (اللهم لك الحمد على ما جرى به قضاؤك في أوليائك ، الذيناستخلصتهم لنفسك ودينك ، إذ اخترت لهم جزيل ما عندك من النعيمالمقيم ، الذي لا زوال له ولا اضمحلال ، بعد أن شرطت عليهم الزهد فيزخارف هذه الدنيا الدنية وزبرجها ، فشرطوا لك ذلك ، وعلمت منهمال الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 122 تاريخ : دوشنبه 11 دی 1396 ساعت: 2:31

ورعٌ كاذب تجاه انحرافات الحيدري !!!        من يقولُ إنَّ ابليس لم يسجد لآدم؟ فالقران الكريم ذكر المقطع مبتوراً,نريد المشهد كاملاً قبل وبعد السجود لنعرف حقيقة الحادثة. ولعلَّ ابليس كان موحِّداً حقيقياً أكثر مني ومنك,فهو لم يردِ السجود لآدم لأنه أراد أن يكون سجوده خالصاً لله تعالى.تكبيييييييييييي​يييييييييييييييي​يررررر.هناك تقوى مزيفة,وورعٌ في غير محلِّه....المقطع مبتور,لعلَّ له قصداً آخر,المقطع مدبلج..عندما تكلَّم الحيدري على المراجع,والناس بين مصدِّقة ومكذِّبة,زار قمَّ المقدَّسة وفدٌ من العتبة العلوية المقدَّسة,وكان من ضمن الوفد رئيس قسم الإعلام الأسبق وأظنَّه كان رئيس الوفد,وكان من ضمن برنامج الزيارة اللقاء بكمال الحيدري,وخلال اللقاء جرى الحديث عن هذا التسجيل,فنفى كمال الحيدري أن يكون قد تفوَّه بهذا الكلام وإن الشريط مدبلج.فطالبه الوفد – بشكلٍ وديٍّ – بالشريط المدبلج ليُعرِّفوا الناس حقيقة الموقف,فتهرَّب بذرائع شتى منها انه لا يملك نسخةً عنه.وطالبوه بالشريط الأصلي الذي تمَّ التلاعب فيه,فتهرَّب من اعطائه لهم.والسرُ في ذلك انه ليس هناك إلاَّ شريطٌ واحد,وهو الذي تكلَّم فيه على أسياده من سدنة المذهب,وحُرَّاس الشريعة,من العلماء الأعلام والمراجع العظام.ثم كانت له فيديوات أخرى,منها1- جواز محاسبة المعصوم عليه السلام وقوله له:- لماذا أنت هنا كالأموات,ورغم مطالبة بعض الكسالى بالتسجيل الكا الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 105 تاريخ : دوشنبه 11 دی 1396 ساعت: 2:31

ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺤﻘﺎﺋﻖ ﻭﺍﻷﻭﻫﺎﻡﻟﻠﺮﺩ ﻭﻧﻘﺪ ﻋﻠﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮﻓﻴﻦ ﻋﻘﺎﺋﺪﯾﺎ ..ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﺧﺎﺹ ﻟﻠﺮﺩ ﻭﻧﻘﺪ ﻋﻠﻤﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻨﺤﺮﻓﯿﻦ ﻋﻘﺎﺋﺪﯾﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﯾﻦ ﺍﻹﺳﻼﻣﻲ ﻣﺤﻤﺪﻱ ﺍﻷﺻﻴﻞ ﺍﻟﻤﺬﻫﺐ ﺍﻟﺘﺸﯿﻊ،،ﺫﻟﻚ ﯾﺸﺘﻤﻞ ﺑﺎﻹﺧﺺ ﻭﺧﺼﻮﺻﺎً ﺍﻟﺮﺩ ﻋﻠﯽ ﺷﺒﻬﺎﺕ ﻭﺇﺩﻋﺎﺀﺍﺕ السيّد كمال الحيدري ﻭﺟﻤﻊ ﺟﻤﯿﻊ ﺍﻷﺩﻟﺔ ﻭﺭﺩﻭﺩ ﺍﻟﻤﺮﺍﺟﻊ ﺍﻟﻌﻈﺎﻡ ﻭﺍﻟﻤﺠﺘﻬﺪﻳﻦ ﻭﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺪﻳﻦ ﺇﻧﺤﺮﺍﻑ ﻭﺿﻼﻟﺖ ﻣﻨﻬﺞ ﺭﺟﻞ ..إلي متابعي الموقعر اذ واجهتم مشكلة او تعثرتم لدخول موقعنا http://alawham.blogfa.com/يمكننكم رجوع إلي الروابط التاليةوالله موفق..http://www.alawham.lxb.ir/◇◆◇◆◇http://www.alawham.Loxblog.com/◇◆◇◆◇http://www.alawham.GLXblog.com/◇◆◇◆◇http://www.alawham.MahTarin.com/◇◆◇◆◇http://www.alawham.LoxTarin.com/ الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 149 تاريخ : دوشنبه 11 دی 1396 ساعت: 2:31

السيد الحيدري يدافع عن افكاره والاعتراضات على منهجه في اسقاط ادلة العصمة روايات الامام المهدي سندا بالقول : ان عدم وجود دليل او اسقاط الدليل لايعني اسقاط الدعوى لعدم الملازمة بين الدليل والدعوى لان عدم الوجدان لايدل على عدم الوجود فثبت اذن ان بطلان الدليل لايعني بطلان الدعوى .     الصراط القويم:سماحة الشيخ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد الحيدري يدافع عن افكاره والاعتراضات على منهجه في اسقاط ادلة العصمة روايات الامام المهدي سندا بالقول : ان عدم وجود دليل او اسقاط الدليل لايعني اسقاط الدعوى لعدم الملازمة بين الدليل والدعوى لان عدم الوجدان لايدل على عدم الوجود فثبت اذن ان بطلان الدليل لايعني بطلان الدعوى . باسمه جلت اسمائه ان هذه المقولة مغالطة غايتها التماس العواطف بعد وضوح شناعة معتقدات الرجل المذكور وعقيدته التشكيكية وهذا الطرح منه [شرعنة لمنهج التشكيك ] فهو على ذلك يعطي مبرر لكل دعوى ان تشق طريقها الى اذهان الناسمن قبيل : " ان وجود اله خرافة " فاذا ابطلنا مايتمسك به - المدع مجاراة- يجيب بمقولة الرجل : بطلان الدليل لايعني بطلان اصل الدعوى [ ان الله خرافة] لان عدم وجود دليل على صحة ما ادعي او اسقاط الدليل منكم لايعني اسقاط الدعوى لعدم الملازمة بين الدليل والدعوى وهل يقبل عاقل بذلك .وعلى الجملة اذا كان المدار هذا المنهج فكيف تتضح معالم الدين ويحصل الجزم بعد جعل كل [ دعوى حق] الموقع ا ...
ما را در سایت الموقع ا دنبال می کنید

برچسب : نویسنده : alawhamo بازدید : 145 تاريخ : شنبه 9 دی 1396 ساعت: 2:31